0
اليهودى "نوح فيلدمان" :: صانع الدستور الحالى فى أفغانستان والعراق---- حد شافه فى مصر ياجدعان؟؟



نوح فيلدمان يهودى أمريكى أرثوذكسى،،،،، أستاذ للقانون بكلية الحقوق بجامعة نيويورك، حصل على درجة الدكتوراه في الفكر الإسلامي من جامعة أكسفورد الانجليزية،،،،، وهو مؤلف كتاب شهير عنوانه "بعد الجهاد: أميركا والنضال من أجل الديمقراطية الإسلامية"،،،،، عمل مستشارا لوزارة الخارجية الأمريكية بعد غزوها لأفغانستان عقب أحداث 11 سبتمبر،،،،، وكان المسئول الأول عن صياغة مسودة الدستور الأفغانى المعمول به حاليا هناك،،،،، كما عين مستشارا دستوريا للحاكم الأمريكى فى العراق "بول بريمر" عقب سقوط بغداد بأيام فى أبريل عام 2003، وهو من قام بصياغة مسودة الدستور العراقى المؤقت فى مارس 2004 ثم أصبح دستورا دائما بعد إستفتاء الشعب العراقى عليه فى ديسمبر عام 2005.





والمضحك المبكى أن الأفغان والعراقيين لم يعلموا شيئا عن هذا النوح الفيلدمان إلا بعد أن أعطوا أصواتهم للدستور لأنهم ظنوا أنه صناعة وطنية ، وبعد أن قال نوح أفندى نفسه أنه صانع دستور الدولتين.




لماذا ؟؟؟؟



لأنهم كانوا مشغولون بالإنفلات الأمنى!! كما نحن مشغولون بميدان التحرير وعزبة أبو قرن!!!!!!



وكانوا مشغولون بصراعات الأحزاب!! كما سننشغل نحن بالكوميديا القادمة فى مصر!!!!!



بإختصار كانوا مشغولين بلون الدهانات الخاصة بغرف النوم!!!!!! بينما اليهود والأمريكان يحضرون الأسمنت والحديد المسلح دون أن يراهم أحد !!!!!!!!




وبالطبع نجح الأخ فيلدمان فى زرع كل أسس الفتنة والتفكك والصراع فى كلا الدستورين ، وأسس فيهما نظاما برلمانيا تحت نفس الدعاوى والأكاذيب التى نسمعها الآن فى مصر من الإخوان وتجار السياسة فى الوفد والخونة وكدابين الزفة ، وقال أن النموذج التركى هو الفظيع المريع الملائم لكلا الدولتين، والمصيبة أن كلا الدستورين قد أصبحا دستورا شرعيا بأصوات الأفغان والعراقيين!!!! بالضبط كما قالت بروتوكولات حكماء صهيون!!!!!



والحديث بالحديث يذكر ، فإن الحزب العراقى الوحيد من السنة (وليس الشيعة والأكراد) الذى وافق على دستور فيلدمان عام 2004 ثم عام 2005 كان هو الحزب الإسلامى العراقى (فرع الإخوان المسلمين فى العراق) الذى لا يتحدث عنه أحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



وهنا هل لنا أن نتساءل من أجل ارض الكنانة :



لماذا تطالعنا الصحف صباح مساء بهذا الكم الرهيب من الزيارات والندوات والمؤتمرات والإجتماعات الأمريكية حاليا فى مصر حول الدستور؟؟؟؟ ونحن مشغولون بالإنفلات الأمنى وشفاطير علاء الأسوانى؟؟؟؟ لماذا نتحدث فى ألوان غرف النوم وهم يحضرون الأساس بهدوء دون أن يلتفت إليهم أحد؟؟؟؟



ولماذا يصر الإخوان المسلمون منذ يناير الماضى على النظام البرلمانى رغم أنهم لم يرفضوا أبدا قبل يناير النظام الرئاسى؟؟؟ ولماذا يصر الخونة أيضا على نفس المطلب؟؟؟



ولماذا يروج إعلامنا الفاجر لنموذج الحكم البرلمانى التركى؟؟؟ ولماذا زارنا وزير الخارجية التركى مرتين حتى الآن منذ الثورة الميمونة؟؟؟ ويجئ إلينا بعده أردوغان ؟؟؟؟ وهل يذكرنا ذلك بأن الصهيونى "برنارد لويس" صاحب مخططات تقسيم مصر والعراق والمنطقة العربية لم يتوقف أبدا عن الترويج لنموذج الحكم التركى؟؟؟؟ و""الإسلام التركى المودرن""!!!! و""الإخوان التركى المودرن""!!!!! MODERN ISLAM



الصهاينة قالوا فى البروتوكولات أنهم سيسقطوننا بالقانون والدستور!! ويجعلوننا أصحاب قرار الفوضى والتفكك كما صنعوا فى أفغانستان والعراق!!! لكن المصريين خذلوهم بعون الله فى أول إختبار فى إستفتاء التعديلات الدستورية.


لا تتخاذلوا عن مصر ، هم يراهنون على جهل الناس، وسوف نراهن على عون الله ووعى سبعة آلاف عام من الحضارة، سبعة آلاف عام من الإيمان، سبعة آلاف عام من الجهاد.



ومن الآخر، اللى يشوف حد شبه الأخ "نوح" أو أمريكانى شبهه فى مصر يبقى يبلغ الجميع.



فداكى دمى وروحى يامصر--- اللهم قد بلغت اللهم فإشهد

0 comments:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
ثورة اسقاط نظام أم اسقاط دولة؟؟ © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger