0
ماذا يعنى حل المجالس المحلية؟؟؟ وما هو موقعها فى خطة تقسيم مصر؟؟؟؟




إلى كل الوطنيين...









مخططات تقسيم مصر تتكون من أربعة مراحل أساسية

الأولى : هى تفكيك الحكم المركزى فى الدولة
والثانية( وهى الأصعب ):

هى وضع دستور يضمن إقامة نظام حكم برلمانى وإضعاف الحكم المركزى فى الدولة مقابل توسيع صلاحيات المحافظات وإقامة مايسمى بالأقاليم مثل سيناء والنوبة وإقليم الصحراء الغربية تحت مسمى اللامركزية، وأن يضمن الدستور ايضا إن كل واحد يعمل اللى هو عاوزه تحت مسمى الحريات، وأن يكون الصراع السياسى صراعا بين مسلم ومسيحى وبين سيناوى وصعيدى وبين علمانى وإخوانى، ولا وجود فيه للتيار الوطنى أو للمصلحة الوطنية، وبالتالى يكون الصراع صراعا طائفيا وليس سياسيا، وخلوا بالكم جميعا أن كثير من هذه الخطوات يتم إعدادها الآن بقيادة حكومة الثورة العزيزة وتأملوا فيما حدث خلال زيارة عصام شرف لجنوب سيناء، وتأملوا فى تحركات البرادعى وزويل وبلال فضل وأيمن نور مع النوبة منذ يناير 2011... إلخ.



والثالثة (وهى الأسهل ):
هى تفجير الصراع الداخلى بكل جوانبه،وأنظروا إلى أحداث أطفيح وإمبابة وزيارات البابا إلى أمريكا مرتين منذ يناير الماضى، وأنظروا إلى ما يقوم به البدو من تهجير لأبناء الوادى من العريش وشمال سيناء، وأنظروا إلى المشاحنات التى تتصاعد بين ابناء النوبة وابناء الصعيد فى أسوان.....إلخ
والرابعة:
هى تفجير مطالب الإنفصال أو الفيدرالية ، وبحيث يقول ابناء سيناء أنهم أصحاب 30% من بترول مصر و40% من سياحة مصر وبالتالى هم الأحق بها وليست القاهرة (وهذا الكلام قد قيل فى الميكروفون بالنص أمام عصام شرف عندما زار جنوب سيناء) ، وبحيث يطالب أبناء النوبة بالحق فى مياه بحيرة ناصر مثل القاهرة وبأن يكون لهم علاقاتهم الخاصة مع ابناء النوبة فى السودان، وهكذا بالنسبة لقبائل أولاد على فى مطروح .... إلخ


إذن نحن لازلنا فى المرحلة الأولى من المؤامرة (مرحلة تفكيك الحكم المركزى فى الدولة)، وحل المجالس المحلية هو الخطوة الخامسة من هذه المرحلة بعد إسقاط مؤسسة الرئاسة ، وذبح الشرطة وأمن الدولة، وإلغاء وزارة الإعلام ، وحل الحزب الوطنى والإعداد حاليا لمنع أعضائه من ممارسة السياسة لخمسة سنوات قادمة...

وهنا من حق أى مصرى غيور أن يتساءل :
كيف يصدر حل المجالس المحلية بحكم قضائى شرعى؟؟؟ وكيف تكون معظم حيثياته هو أن هذه المجالس من فلول النظام السابق ولم نسمع فى حيثيات الحكم أى نص من القوانين المصرية أو حتى من قوانين كوالالمبور؟؟؟ وهل نحن أمام حكم قضائى أم حكم سياسى؟؟؟


كيف يكون حل الحزب الوطنى ايضا بموجب حكم قضائى؟؟؟؟ كيف يحرم القضاء مصر من التيار الوطنى الوحيد الذى كان سيمثل توازن بين "العلمانى/الإخوانى" و"المسلم/المسيحى" و"السيناوى/الصعيدى"؟؟؟؟؟ وكيف يتم إزالة مبنى الحزب الوطنى من ميدان التحرير بقرار رسمى وكأنها رسالة للجميع بنهاية التيار الوطنى فى مصر وبأن كل واحد بعد كدة يدافع عن مصلحته مش مصلحة مصر؟؟؟؟؟؟ وهذا ليس دفاعا عن هذا الحزب الفاشل، ولكن ليس كله أحمد عز وصفوت الشريف أيضا!!!


كيف تصدر أحكام قضائية ضد ضباط وأفراد الشرطة الذين دافعوا عن مواقعهم ؟؟؟ وكيف تصدر أحكام بإعتقال ضباط أمن الدولة بتهمة إحراق ما لديهم من ملفات؟؟؟ والقضاء يعلم كما يعلم الجميع أن ذلك من أبجديات التعليمات المستديمة لأى موقع أمنى أو عسكرى عند تعرضه للهجوم أو الإقتحام؟؟؟؟؟


وكيف يقوم القضاء حالياً بالإعداد لإصدار حكم بعزل كل قيادات الجامعات والكليات؟؟؟ وهى الخطوة الأولى لإختيارهم مستقبلا بالإنتخاب؟؟؟ وهى الخطوة الأولى لأن يكون رؤساء كل حاجة فى مصر بالإنتخاب بما فيها جمعيات بياعين البطاطا؟؟؟؟ وهى الخطوة الأولى لتحويل مصر إلى مجموعة من المجموعات التى تحارب كل منها من أجل مصلحتها وليس مصلحة مصر؟؟؟؟


وإذا كان القضاء بهذه السرعة فى الأحكام؟؟؟ فلماذا لم يفتح ملف واحد من عشرات البلاغات المقدمة إلى النائب العام حول التمويل والتدريب والرعاية الأمريكية والصهيونية لكثير من ثوارنا الأعزاء؟؟؟؟


وإذا كان القضاء بهذا الإلتزام الفظيع بالقانون؟؟؟ فلماذا نشاهد عشرات التصريحات والمواقف السياسية للقضاة ليل نهار؟؟؟ أليست ممارسة السياسة ممنوعة على القضاه بموجب الدستور والقانون؟؟؟


وهل لهذه الأسئلة علاقة بإختيار المستشار الإخوانى "حسام الغريانى" يوم 3 يوليو 2011 رئيسا للمجلس الأعلى للقضاء المصرى؟؟؟؟ وهل هذا تتويج للإخوان داخل القضاء قبل تتويجهم داخل البرلمان؟؟؟؟؟؟ وهل نحن أمام خطة يقودها الإخوان بموجب القانون لتقسيم مصر بالتعاون مع المتأمركين والعملاء وتجار السياسة؟؟؟؟؟


أتوسل إلى كل من يقرأ هذا المقال أن ينشره عسى أن ننبه الغافلين والجهلاء والنائمين .


ونسألكم الدعاء لمصر ، اللهم إحفظك يا خير بلاد الدنيا، ويامهد الحضارة، ويامهد الحكم والقضاء وقت أن كانوا فى أوروبا يحاكمون القطط والأشجار، اللهم فإشهد

0 comments:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
ثورة اسقاط نظام أم اسقاط دولة؟؟ © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger